إلتقط الكرة البرتقالية وضعها في السلة
إلتقط الكرة البنفسجية وضعها في السلة
إلتقط الكرة البيضاء وضعها في السلة
إلتقط الكرة الوردية وضعها في السلة
إلتقط الكرة الزرقاء وضعها في السلة
إلتقط الكرة الصفراء وضعها في السلة
إلتقط الكرة الحمراء وضعها في السلة
إلتقط الكرة الخضراء وضعها في السلة

‫فعلتها بنجاح!‬
! أحسنت

‫إلعب مرة أخرى

نأسف، إنها ليست الكرة الصحيحة. يرجى المحاولة مرة أخرى
‫رائع!

ملاحظة من قسم الشؤون القانونية لشركة نستله: ينشر نموذج إخطار الخصوصية هذا على مواقع مستهلكي شركة نستله الإلكترونية؛ يرجي مراجعته وتعديله حسب المتطلبات المحلية واستشارة قسم الشؤون القانونية أو مسؤول حماية البيانات المحلي. وبصفة خاصة، يُرجى التعامل مع الكلمات المظللة باللون الأصفر واستكمالها حسبما يكون مناسبًا، وإدراج الارتباطات التشعبية المناسبة محل الكلمات باللون الأزرق( والتي تشير إلى الإحالات المرجعية في إخطار الخصوصية والمواقع الإلكترونية الخارجية ).

كما يُرجى القيام من حين لآخر بمراجعة قسم حماية البيانات والخصوصية في الصفحة الرئيسية القانونية لمجموعة نستله، للحصول على أي إصدار مُحدث من هذه الوثيقة.

إخطار الخصوصية


يسري اعتبارًا من [ يناير 2015]، التحديث الأخير في [ الاول من مارس لعام 2016 ]

[ إن الموقع الإلكتروني أو تطبيق أو عملية تشغيل فرع نستله ذي الصلة، التي تشمل جمع البيانات الشخصية واستخدامها ]( "نستله" ) ملتزم بحماية خصوصيتك وضمان استمرار ثقتك في نستله للاحتفاظ ببياناتك الشخصية. وعندما تتواصل معنا، يمكنك أن تشارك معنا بياناتك الشخصية التي تسمح لنا بالتعرف عليك كشخص ( على سبيل المثال: الاسم والبريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف ). وتُعرف هذه البيانات باسم "البيانات الشخصية".

النطاق والقبول
1) نطاق إخطار الخصوصية هذا وقبوله

يسري إخطار الخصوصية هذا على البيانات الشخصية التي نجمعها عنك لكي نقدم لك منتجاتنا وخدماتنا.

باستخدامك مواقع نستله ( على النحو الوارد أدناه ) أو تقديم بياناتك الشخصية، فإنك بموجبه تؤكد لنا قبولك بالممارسات الواردة في هذا الإخطار. في حال عدم موافقتك لهذا الإخطار، يُرجى عدم استخدام مواقع نستله ( وفقًا للتعريف التالي )وعدم تقديم أي بيانات شخصية.

من حق نستله الإحتفاظ بالحق في إجراء التغييرات على هذا الإخطار في أي وقت تشاء، و نحثك على أن تراجع هذا الإخطار بصفة دورية للتأكد من اطلاعك على أي تغييرات وكيفية استخدام بياناتك الشخصية.

البيانات الشخصية التي تجمعها نستله
2) البيانات الشخصية التي تجمعها نستله

يجوز أن تجمع نستله بياناتك الشخصية من عدد من المصادر، من بينها:

  • التواصل الإلكتروني وعبر الإنترنت مع شركتنا، بما في ذلك التواصل عبر مواقع نستله الإلكترونية، وتطبيقات الجوال، وبرامج الرسائل النصية أو من خلال الصفحات أو التطبيقات التي تحمل اسم نستله على شبكات التواصل الاجتماعي الخارجية ( مثل فيس بوك )( مواقع نستله )؛
  • عمليات التواصل معنا دون الإتصال بالإنترنت، والتي تشمل حملات التسويق المباشر، وبطاقات التسجيل الورقية، وإدخالات المسابقات وجهات الإتصال في مراكز إتصال خدمة عملاء نستله؛ و
  • تفاعلك مع المحتوى الموجه عبر الإنترنت ( مثل الإعلانات ) التي تقدمها لك شركة نستله أو مقدمو الخدمة نيابة عنك، عبر المواقع الإلكترونية أو التطبيقات الخاصة بأطراف خارجية.

2-1 البيانات التي تقدمها لنا مباشرة
هي تلك البيانات التي تقدمها لنا برضاك لغرض محدد، والتي تشمل:

  • بيانات الإتصال الشخصية، التي تشمل أي معلومات تسمح لشركة نستله بالإتصال بك شخصيًا ( كالإسم وعنوان المنزل وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف )؛
  • المعلومات الديموغرافية التي تشمل تاريخ الميلاد، والعُمر، والجنس، والمكان ( الرمز البريدي والمدينة والولاية والموقع الجغرافي )، والمنتجات المفضلة، والهوايات، والإهتمامات، ومعلومات الأسرة أو نمط الحياة؛
  • معلومات الدفع، بما في ذلك تلك اللازمة للمشتريات ( مثل رقم بطاقة الإئتمان وتاريخ الإنتهاء، وعنوان إرسال الفواتير )؛
  • معلومات تسجيل الدخول إلى الحساب، والتي تشمل أي معلومات لازمة حتى يتسنى لك إنشاء حساب مستخدم لدى نستله ( مثل هوية تسجيل الدخول/البريد الإلكتروني، وإسم المستخدم، وكلمة المرور وسؤال/جواب الحماية )؛
  • تعقيبات العملاء، والتي تشمل المعلومات التي تشاركها مع شركة نستله عن تجربتك في استخدام منتجات وخدمات نستله ( على سبيل المثال: تعليقاتك واقتراحاتك، وشهادات التقدير وغيرها من التعقيبات المرتبطة بمنتجات نستله )
  • المحتوى الذي يُعده العميل، ويشمل أي محتوى ( مثل الصور ومقاطع الفيديو والقصص الشخصية ) التي تقوم بإعدادها ثم تشاركها مع نستله ( وربما جهات أخرى )، بتحميلها على موقع نستله.

2-2 البيانات التي نجمعها عند تواصلك مع مواقع نستله
إننا نستخدم ملفات تعريف الإرتباط وغيرها من تقنيات التتبع، التي تجمع أنواعًا معينة من المعلومات عند تواصلك مع مواقع نستله. لمعرفة المزيد، إنقر هنا[ الإرتباط التشعبي بالفقرة 7 ].

2-3 البيانات التي يتم جمعها من مصادر أخرى
قد نقوم بجمع بيانات عنك من مصادر أخرى مشروعة، حتى يتسنى لنا أن نقدم لك منتجاتنا وخدماتنا. وتشمل هذه المصادر جهات جمع البيانات الخارجية، وشركاء نستله في عمليات الترويج، والمصادر العامة، ومواقع شبكات التواصل الإجتماعي الخارجية. وقد تشمل هذه المعلومات:

  • بيانات الإتصال الشخصي
  • أي بيانات شخصية تمثل جزءًا من ملفك الشخصي لدى أي شبكة تواصل إجتماعي خارجية ( مثل فيس بوك)، والتي تسمح أنت لشبكة التواصل الإجتماعي الخارجية بمشاركتها معنا ( مثل الإسم والبريد الإليكتروني والجنس وتاريخ الميلاد والمدينة والصورة الشخصية، وهوية المستخدم، وقائمة الأصدقاء ). ويمكنك معرفة المزيد عن البيانات التي قد نحصل عليها عنك بزيارة شبكة التواصل الاجتماعي الخارجية.

كما و قد نحصل على بيانات شخصية عن الأفراد عند استحواذنا على شركات أخرى.

البيانات الشخصية للأطفال
3) البيانات الشخصية للأطفال

لا تقوم نستله عن علمٍ بطلب أو جمع البيانات الشخصية من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا [ يُرجى ملاحظة أن ذلك يستند إلى توجيهات نستله الداخلية بشأن التسويق للأطفال. فإذا كانت السوق المحلية لديك تشتمل على قيود عُمرية أكثر صرامة، يمكن تغيير هذا العُمر ]. في حال اكتشفت نستله أنها قد قامت دون قصد بجمع البيانات الشخصية من طفل يقل عمره عن [ 12 عامًا ]، ستقوم بحذف البيانات الشخصية لهذا الطفل من سجلاتها في أسرع وقت ممكن. ومع هذا، يجوز أن تجمع نستله بيانات شخصية عن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامَا من الأبوين أو أولياء الأمر مباشرة ويكون ذلك بموافقتهم الصريحة.

سبب جمع نستله للبيانات الشخصية، وكيفية استخدامها
4) سبب جمع نستله للبيانات الشخصية وكيفية استخدامها

لا تقوم نستله بجمع واستخدام البيانات إلا بالقدر اللازم للأغراض التي تم جمع البيانات لأجلها. ويجوز أن تستخدم نستله بياناتك الشخصية لبعض الأغراض التالية أو جميعها:

  • أوامر الشراء - لمعالجة وشحن أوامر الشراء الخاصة بك وإخطارك بحالة طلباتك. يُرجى العلم بأن هناك العديد من مواقع التجارة الإلكترونية التي تبيع منتجات نستله، لكنها غير خاضعة لرقابة نستله أو عمليات تشغيلها. ونحن نوصيك بأن تقرأ هذه السياسات، بما في ذلك سياسة الخصوصية، قبل إجراء أي مشتريات عبر المواقع الإلكترونية سالفة الذكر.
  • الإحتفاظ بالحساب - لإنشاء حسابات لك لدينا والإحتفاظ بها، ويشمل ذلك إدارة أي برامج ولاء للعملاء أو برامج مكافآت مرتبطة بحسابك.
  • خدمة العملاء - تزويدك بخدمة العملاء، التي تشمل الرد على استفساراتك، وشكاويك، وتعقيباتك العامة على منتجاتنا. ويمكن تقديم خدمة العملاء عن طريق مختلف أشكال التواصل، مثل البريد الإلكتروني، والخطابات، والهاتف، وخصائص الدردشة الإلكترونية..
  • ارتباط المستهلك - لتعزيز ارتباطك بمنتجاتنا وخدماتنا بشكل أكثر فعالية. وقد يشمل ذلك استخدام أو نشر محتوى قام المستهلك بإعداده.
  • إضفاء الطابع الشخصي - يجوز أن تدمج نستله البيانات الشخصية الخاصة بك، والتي تم جمعها من أحد المصادر (مثل الموقع الإلكتروني ) مع البيانات التي جُمعت من مصدر آخر ( مثل أي حدث خارج الإنترنت ). ويوفر ذلك لشركة نستله رؤية أكثر شمولاً لك كأحد عملاء الشركة، وهو ما يتيح بدوره للشركة أن تخدمك بشكل أفضل، وأن تضفي الطابع الشخصي بدرجة أكبر على كل الخدمات المقدمة لك، والتي تشمل ما يلي:
  • المواقع الإلكترونية - تحسين تجربتك مع مواقع الويب وإضفاء الطابع الشخصي عليها، باستخدام بيانات مثل معلومات تسجيل الدخول إلى الحساب، والمعلومات الحاسوبية التقنية، و/أو معلومات الإستخدام السابق لموقع الويب؛
  • المنتجات - لتحسين منتجات نستله، وتخصيصها حسب احتياجاتك، والخروج بأفكار منتجات جديدة. ويشمل ذلك استخدام المعلومات الديموغرافية، ومعلومات الملف الشخصي للمستهلك، وتعقيبات المستهلك؛ و الإعلانات القائمة على الاهتمامات– لنقدم لك إعلانات مخصصة حسب اهتماماتك. ومن الطرق التي تتبعها نستله للقيام بذلك، التوفيق بين الأنشطة أو المعلومات التي يتم جمعها على مواقع نستله مع البيانات التي يتم جمعها عنك من المواقع الخارجية ( أي التوفيق بين البيانات ). ويُعرف هذا النوع من البيانات باسم "الإعلان السلوكي عبر الإنترنت" أو "الإعلان الموجه". ويتم القيام بعملية إضفاء الطابع الشخصي عادةً عبر ملفات تعريف الارتباط أو أي تقنيات مماثلة.
  • إتصالات التسويق - ( بما في ذلك المعلومات عن نستله ومنتجاتها وخدماتها والمسابقات والعروض الترويجية ) لتزويدك بإتصالات التسويق، متى كنت قد طلبت إستلام هذه الإتصالات ، حيث يمكن مشاركة هذه الإتصالات عبر الوسائل الإلكترونية ( مثل الرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني والإعلانات عبر الإنترنت ) وعبر البريد العادي.
    إذا طلبت إستلام رسائل نصية قصيرة، سيتم تطبيق سياسة مقدم خدمة الجوال السارية على إستلام الرسائل النصية القصيرة، والتي ربما يتم دفع رسوم نظيرها.
  • الخصائص الاجتماعية –لنقدم لك عددًا من الخصائص الإجتماعية التي تشمل ما يلي:
  • الموقع الإلكتروني الخاص بالمجتمع على موقع نستله
    عندما تزور موقع نستله الإلكتروني باستخدام إحدى المميزات المجتمعية( community features ) وتقوم بتحميل أو مشاركة وصفات الطعام أو صور أو مقاطع فيديو أو أعمال فنية أو أي محتوى آخر، فإنك تمنح الحق لشركة نستله استخدام وعرض البيانات الشخصية التي شاركتها على هذه المواقع
  • برامج المشاركة على الموقع الإلكتروني
    قد تستخدم نستله بياناتك الشخصية لتقدم لك برامج مشاركة ( viral features ) على الموقع الإلكتروني، مثل برنامج tell - a - friend( أخبر صديقك )، الذي يتيح لك مشاركة أخبار محددة أو معلومات عن المنتجات أو عروض ترويجية أو أي محتوى آخر، مع أفراد العائلة أو الأصدقاء. ويتطلب ذلك عادةً جمع وإستخدام معلومات الإتصال الشخصية ( مثل الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني)، بحيث يمكن تسليم الرسالة/المحتوى المختار مرة واحدة إلى هؤلاء المستلمين.
  • شبكات التواصل الإجتماعي الخارجية
    قد تقوم نستله بجمع بياناتك الشخصية من المواقع التي تتواصل فيها مع خصائص شبكات التواصل الإجتماعي الخارجية مثل التواصل عبر فيس بوك "Facebook Connect" والإعجاب عبر فيس بوك"Facebook like". وقد يتم دمج هذه الخصائص مع مواقع ويب نستله، لأغراض مثل إجراء المسابقات والسماح لك بمشاركة محتوى مع أصدقائك.
    إذا كنت تستخدم هذه الخصائص، قد تستطيع نستله الحصول على بيانات شخصية معينة عنك من معلوماتك الموجودة على شبكات التواصل الاجتماعي. ويمكنك معرفة المزيد عن أسلوب عمل هذه الخصائص، وبيانات الملف التعريفي التي قد تحصل عليها نستله، بزيارة موقع ويب شبكة التواصل الإجتماعي الخارجية ذات الصلة.
  • أغراض أخرى محددة
    قد نستخدم بياناتك الشخصية لأغراض تجارية أخرى محددة، كالحفاظ على التشغيل اليومي وحماية مواقع نستله، وإجراء الدراسات الديموغرافية أو عمليات التدقيق، أو الإتصال بك لإجراء بحث مرتبط بالعملاء.
مشاركة نستله لبياناتك الشخصية
5)مشاركة نستله لبياناتك الشخصية

لا تشارك نستله بياناتك الشخصية مع أي طرف خارجي يعتزم استخدامها لأغراض التسويق المباشر، ما لم تبدي موافقتك المحددة على ذلك.
يجوز أن تشارك نستله بياناتك الشخصية مع أطراف خارجية لأغراض أخرى، على أن يكون ذلك فقط في الظروف التالية:

5-1الشركات التابعة
قد تقدم نستله بياناتك الشخصية لأي من الشركات التابعة أو المرتبطة بها لأغراض تجارية مشروعة.

5-2 مقدمو الخدمة
قد ترتبط نستله بمقدمي خدمة أو وكلاء أو متعهدين لتقديم خدمات نيابة عنها، بما في ذلك إدارة مواقع ويب نستله وخدماتها المتاحة لك. وقد تطّلع هذه الأطراف الخارجية على بياناتك الشخصية أو تقوم بمعالجتها في سياق تقديم هذه الخدمات.
وتطلب نستله من هذه الأطراف الخارجية، التي قد تقع مقارها الرئيسية في دول خارج الدولة التي دخلت منها إلى موقع أو خدمة نستله، الالتزام بكل قوانين حماية البيانات ومتطلبات الحماية ذات الصلة، عند التعامل مع بياناتك الشخصية، ويتم ذلك عادةً عن طريق اتفاقية خطية.

5-3 الشركاء وعمليات الترويج المشتركة
قد تدير نستله برنامجًا أو عملية ترويج مشتركة أو برعايةٍ مشتركةٍ مع شركة أخرى، ومن ثم تقوم كجزء من مشاركتك في هذا النشاط، بجمع واستخدام بياناتك الشخصية.

ولن تتم مشاركة بياناتك الشخصية مع شركة أخرى إلا إذا طلبت استلام معلومات مباشرة من هذه الشركة. وتحثك شركة نستله على قراءة إخطار الخصوصية الخاصة بهذه الشركة قبل مشاركة بياناتك الشخصية. فإذا كنت لا ترغب في أن يتم جمع بياناتك أو مشاركتها مع أي شركة أخرى خلاف نستله، يمكنك دومًا اختيار عدم المشاركة في هذا النشاط. فإذا طلبت استلام اتصالات من هذه الشركة، تذكر أن لك الحق دومًا في إلغاء طلب الاستلام، وأنك ستحتاج إلى الاتصال بهذه الشركة مباشرة للقيام بذلك.

5-4 المتطلبات القانونية والتحويل التجاري
قد تفصح نستله عن بياناتك الشخصية إذا طُلب منها ذلك بموجب القانون، أو إذا كان هذا الإفصاح، وفقًا لتقدير نستله حسن النية، لازمًا بدرجة معقولة للالتزام بالعمليات القانونية أو الرد على أي مطالبات.

في حال الدمج الجزئي أو الكامل، أو استحواذ أي شركة أخرى على كل شركة نستله أو أي جزء منها، يكون للشركة المستحوذة الحق في الحصول على المعلومات التي تحتفظ بها شركة نستله هذه، والتي قد تشمل المعلومات الشخصية.

حقوقك
6) حقوقك

1.6الحق في إلغاء طلب استلام اتصالات التسويق
لك الحق في إلغاء طلب استلام اتصالات التسويق ذات الصلة بشركة نستله، ويمكنك القيام بذلك عن طريق:
أ‌- إتباع تعليمات إلغاء الطلب في إتصالات التسويق ذات الصلة؛
ب‌- إذا كنت تملك حسابًا لدى نستله، يمكنك أن تغير مفضلات طلب الإستلام/إلغاء طلب الإستلام في قسم تحرير الحساب ذي الصلة في حسابك.
ت‌- الإتصال بنا .
يُرجى التكرم بالعلم أنك حتى إذا ألغيت طلب إستلام إتصالات التسويق، قد تستمر بإستلام إتصالات إدارية من شركة نستله، مثل تأكيدات أوامر الشراء والإخطارات بأنشطة حسابك ( مثل عمليات تأكيد الحساب وتغيير كلمة المرور)

2.6 الوصول والتعديل
لك الحق في طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية، حيث يمكنك أن ترسل لنا طلبًا بذلك. فإذا لم تستطع نستله أن توفر لك الوصول إلى بياناتك الشخصية، ستشرح لك أسباب ذلك.

كما يحق لك أن تطلب من نستله تصحيح أي بيانات غير دقيقة في بياناتك الشخصية. فإذا كان لديك حساب لدى شركة نستله لموقع ويب نستله، يمكن القيام بذلك التصحيح عادةً عن طريق قسم "حسابك" أو "ملفك التعريفي" في موقع نستله ( إن كان متوفرًا )، أويمكنك أن ترسل لنا طلبًا لتصحيح بياناتك.

ملفات تعريف الإرتباط و تقنيات التتبع الأخرى
7) ملفات تعريف الإرتباط و تقنيات التتبع الأخرى

7.1.1 ما هي ملفات تعريف الإرتباط ( Cookie)؟
ملفات تعريف الإرتباط هي ملفات نصية قصيرة تم وضعها على حاسوبك من خلال مواقع الويب التي قمت بزيارتها. ويشيع استخدام ملفات تعريف الإرتباط لزيادة فعالية عمل مواقع الويب، علاوة على تقديم معلومات لمالكي موقع الويب.

7.1.2 كيف نستخدم ملفات تعريف الإرتباط ولماذا؟
نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لتحسين إستخدام ووظيفية مواقع نستله، والتوصل إلى فهم أفضل لكيفية استخدام الزوار لمواقع نستله والأدوات والخدمات المقدمة لهم. وتساعدنا ملفات تعريف الإرتباط على تخصيص مواقع نستله حسب إحتياجاتك الشخصية، وزيادة سهولة إستخدامها، والحصول على تعقيبات عن رضا العملاء والتواصل معك في أي مكان آخر على الإنترنت.

7.1.3 ما هي نوعية ملفات تعريف الإرتباط التي قد تُستخدم على مواقع نستله؟
قد نستخدم الأنواع التالية من ملفات تعريف الإرتباط على مواقع نستله:

ملفات تعريف جلسة العمل - ملفات تعريف جلسة العمل– هي ملفات تعريف إرتباط مؤقتة يتم حذفها عندما تغلق المتصفح (the browser). وعندما تعيد تشغيل المتصفح وتعود إلى الموقع الذي أنشأ ملف تعريف الإرتباط، سيعاملك موقع الويب كزائر جديد.

ملفات تعريف الإرتباط المستمرة – تظل ملفات التعريف هذه على متصفحك إلى أن تقوم بحذفها يدويًا أو يقوم متصفحك بحذفها بناءً على الفترة الزمنية المحددة في ملف تعريف الإرتباط. وتقوم ملفات تعريف الإرتباط هذه بتعريفك كزائر متكرر.

ملفات تعريف الارتباط الضرورية –هي ملفات تعريف إرتباط لازمة بشكل محدد لتشغيل موقع نستله، وهي تتيح لك التصفح في أنحاء الموقع وإستخدام الخصائص التي نوفرها لك.

ملفات تعريف الإرتباط التي ترسل معلومات لنا – هي ملفات تعريف الإرتباط التي ننشئها في أحد مواقع نستله، ولا يمكن قراءتها إلا عن طريق هذا الموقع. وتعرف باسم "ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول".

كما نقوم أيضًا بوضع ملفات تعريف ارتباط على إعلانات نستله التي تُوضع على مواقع ويب أخرى مملوكة لأطراف خارجية (مثل فيس بوك )، حيث نحصل على المعلومات عن طريق ملفات تعريف الإرتباط هذه عندما تقوم بالنقر فوق الإعلان أو التفاعل معه. وفي هذا الموقف، تضع نستله ملف تعريف إرتباط "أطراف خارجية". ويجوز لشركة نستله استخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها عن طريق هذه الملفات لتقدم لك إعلانات ذات صلة والتي تلقى اهتمامًا من جانبك، بناءً على سلوكك السابق عبر الإنترنت.

ملفات تعريف الإرتباط التي ترسل معلومات إلى شركات أخرى - هي ملفات يتم إنشاؤها على موقع نستله عن طريق إحدى الشركات الشريكة لنا ( مثل فيس بوك أو الشركات المعلنة ). ويجوز لهذه الشركات استخدام البيانات التي تم جمعها عن طريق ملفات تعريف الإرتباط هذه للتوجيه المجهول للإعلانات إليك على مواقع ويب أخرى، بناءً على زيارتك لموقع نستله. على سبيل المثال، إذا استخدمت بوابة تواصل إجتماعية ( مثل أيقونة فيس بوك ) في موقع نستله، سيتم تسجيل "مشاركتك" أو "إعجابك". وستقوم شركة فيس بوك، بوصفها الشركة التي أنشأت ملف تعريف الإرتباط بجمع البيانات.

7.1.4 أمثلة لملفات تعريف الإرتباط المستخدمة على هذا الموقع

[ ملحوظة للسوق: قم بتعديل هذه الأمثلة وفقًا لما يقتضيه مكانك، أي إذا كنت لا تستخدم ملفات تعريف مشغل فلاش، فقم بحذفها ]


ملفات تعريف الإرتباط المستخدمة/النوع والفئة
الغرض ما البيانات التي يتم جمعها؟ التفاصيل
ملفات تعريف إرتباط الأداء غوغل أناليتكس؛ https://developers.google.com/analytics/devguides/collection/analyticsjs/cookie - usage دبل كليك؛ https://support.google.com/adsense/answer/2839090?hl=en
النوع: أدوات تحليل الفئة: ملفات تعريف مستمرة ملفات تعريف الجلسة ملفات تعريف الأطراف الخارجية تساعدنا في فهم كيفية تفاعل الزوار مع موقعنا، بتقديم معلومات عن الأقسام التي تمت زيارتها، والوقت الذي تم قضاؤه في كل قسم، والمشاكل التي تم مواجهتها، مثل رسائل الخطأ والذي يساعد في تحسين أداء مواقعنا. تُجمع كل البيانات وتُصنف سويًا دون ذكر الأسماء.
ملفات تعريف المشاركة الاجتماعية ( تُعرف أحيانًا باسم ملفات تعريف "الأطراف الخارجية" أو "البوابات الاجتماعية") تتولي أطراف خارجية إدارة ملفات المشاركة الاجتماعية التي تُعرض على الموقع. وقد تقوم هذه الأطراف الخارجية بوضع ملفات تعريف على حاسوبك عند استخدامك خصائص المشاركة الاجتماعية الموجودة على الموقع، أو إذا كنت قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى هذه المواقع. وتساعد ملفات التعريف هذه في تحسين تجربتك في الموقع. فهي تسمح لك بمشاركة التعليقات/التصنيفات/الصفحات/المفضلات، وتساعد في توفير الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي والأدوات الاجتماعية على الإنترنت على نحو أكثر يسرًا. قد تجمع ملفات التعريف هذه معلومات شخصية قمت بمشاركتها طواعيةً، مثل اسم المستخدم. فيس بوك؛ https://www.ghostery.com/en/apps/facebook_social_plugins تويتر؛ https://www.ghostery.com/en/apps/twitter_button
النوع: وسائل التواصل الاجتماعي/المشاركة الفئة: ملفات تعريف أطراف خارجية تستخدم هذه الملفات لتسليم المحتوى عبر إعلان موجه مرتبط بك واهتماماتك، أو للحد من عدد مرات رؤيتك لإعلان معين. كما تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه في قياس مدى فعالية الحملات الإعلانية على مواقع ويب نستله وغيرها من المواقع. وقد نشارك هذه المعلومات مع أطراف خارجية، من بينها الوكالات التابعة لنا. تتبع ملفات تعريف الارتباط هذه المستخدمين من خلال عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بهم.دبل كليك؛ https://www.ghostery.com/en/apps/doubleclick
ملفات التعريف الموجهة/الإعلانية
النوع: التتبع عبر المواقع الفئة: ملفات تعريف مستمرة ملفات تعريف الجلسة ملفات تعريف الأطراف الخارجية
ملفات تعريف متنوعة قد تخزن ملفات تعريف الفلاش مفضلاتك مثل مستوى الصوت أو أعلى نتيجة في إحدى الألعاب، أو تعرض المحتوى بناءً على ما شاهدته على الموقع، حتى يمكن تخصيص زيارتك. ويقدم شركاؤنا الخارجيون خصائص معينة على الموقع، مثل العروض الترويجية والألعاب، ويستخدمون ملفات تعريف فلاش لجمع وحفظ معلوماتك.
النوع: ملفات تعريف فلاش الفئة: ملفات تعريف مستمرة ملفات تعريف أطراف خارجية قد تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه بيانات مجهولة الاسم وبيانات شخصية لتعلم كيفية إدارة الخصوصية وإعدادات التخزين لملفات تعريف الفلاش، يُرجى النقر هنا: http://www.macromedia.com/support/documentation/en/flashplayer/help/settings_manager.html#117118


7.1.5 تقنيات أخرى مماثلة
[ ملحوظة للسوق: قم بتعديل هذه الفقرات حسب المطلوب لموقعك، أي أنه إذا لم تكن تستخدم منارات الويب "web beacons"، يُرجى إزالتها].
تساعدنا في فهم كيفية تفاعل الزوار مع موقعنا، بتقديم معلومات عن الأقسام التي تمت زيارتها، والوقت الذي تم قضاؤه في كل قسم، والمشاكل التي تم مواجهتها، مثل رسائل الخطأ والذي يساعد في تحسين أداء مواقعنا.

  • عناوين بروتوكول الإنترنت                                                                                                
    عنوان بروتوكول الإنترنت هو رقم تستخدمه أجهزة الحاسوب على الشبكة لتعريف حاسوبك في كل مرة تدخل فيها إلى الإنترنت. وقد نقوم بتسجيل عناوين بروتوكول الإنترنت للأغراض التالية: ( أ ) استكشاف الأعطال الفنية وإصلاحها، ( ب ) المحافظة على سلامة الموقع وحمايته، ( ج ) زيادة مستوى فهمنا لكيفية استخدام المواقع الإلكتروني الخاصة بنا، و ( د ) تخصيص المحتوى بشكل أفضل حسب احتياجاتك بناءً على الدولة التي تقيم بها.
  • ملفات تسجيل الدخول
    قد تقوم شركتنا ( أو أي طرف خارجي نيابة عنا ) بجمع معلومات على هيئة ملفات تسجيل تدون النشاط على الموقع الإلكتروني وتجمع إحصاءات عن عادات التصفح لدى المستخدم. ويتم إعداد هذه الإدخالات دون الإفصاح عن الهوية، وهي تساعدنا على أن نجمع ( ضمن أشياء أخرى ): ( أ ) نوع المتصفح ونظام التشغيل الذي يستخدمه المستخدم، ( ب ) معلومات عن جلسة المستخدم ( مثل محدد المواقع (URL)الذي جاءت منه، وتاريخ وموعد زيارة موقعنا، والصفحات التي قاموا بعرضها على موقعنا، ومدة عرضهم لها)، و( ج ) بيانات أخرى مماثلة تخص التصفح أو مسار النقر فوق الأيقونات ( مثل إعداد تقارير الدخول والخروج من الموقع، وإحصاءات الزائرين المتميزين ).
  • منارات الموقع الإلكتروني (Web Beacons )
    قد نستخدم منارات الموقع الإلكتروني( أو clear GIFs ) في مواقع نستله. ومنارات الموقع( التي تُعرف أيضًا باسم "حشرة الموقع" ) هي سلاسل صغيرة من الرموز التي توفر طريقة لتقديم صورة رسومية على صفحة ويب بغرض إعادة البيانات إلينا. ونحن نستخدم المعلومات الواردة من منارات الموقع لعدد من الأغراض، من بينها المعلومات الخاصة بكيفية استجابة المستخدم للحملات عبر البريد الإليكتروني ( مثل وقت فتح البريد الإليكتروني، وإذا استخدم المستخدم الرابط الموجود في بريده الإليكتروني)، وتقارير الدخول والخروج من الموقع، وإحصاءات الزوار المتميزين، والإعلانات وتدقيق البريد الإليكتروني وإعداد التقارير ذات الصلة، وإضفاء الطابع الشخصي.

7.1.6 إدارة ملفات تعريف الإرتباط الخاصة بك/مفضلاتك
يجب أن تتأكد من أن يعكس إعداد حاسوبك رضاءك أو رفضك لإستقبال ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك ضبط متصفحك لتحذيرك قبل قبول ملفات تعريف الارتباط، أو يمكنك إعداده لرفضها. ولا تحتاج إلى تشغيل خاصية قبول ملفات تعريف الإرتباط لتصفح أجزاء كثيرة من مواقع نستله، رغم أنك قد لا تستطيع الوصول لكل الخصائص الموجودة على مواقع نستله إذا رفضت هذه الملفات. راجع زر "تعليمات" الموجود في متصفحك ( مثل انترنت إكسبلورر أو فايرفوكس ) للتعرف على كيفية القيام بذلك. وتذكر أنك إذا استخدمت أجهزة حاسوب متعددة في مواقع مختلفة، ينبغي أن تضمن تعديل كل متصفح ليناسب اختياراتك بالنسبة لملفات تعريف الارتباط.

وبما إن منارة الويب تمثل جزءًا من صفحة الويب، لا يمكن "إلغاء طلب الاستلام"، لكن يمكنك تعطيله بإلغاء طلب استلام ملفات تعريف الارتباط التي تم إعدادها.

وعلاوة على ذلك، متى كان ذلك متاحًا، يمكنك ممارسة اختيارك بالسماح بوضع ملفات تعريف الارتباط على حاسوبك أو إلغاء طلب استلام ملفات تعريف الارتباط بزيارة المواقع التالية، واختيار ملفات تعريف أي شركة ترغب في إلغاء استلامها من خلال: http://www.aboutads.info/choices/#completed أو http://www.youronlinechoices.eu/.

حماية البيانات والإحتفاظ بها
8) حماية البيانات والإحتفاظ بها

8.1) حماية البيانات

حتى يتسنى لنا حماية بياناتك الشخصية، قامت نستله بتنفيذ عدد من إجراءات الحماية، التي تشمل:

  • بيئات التشغيل الآمنة - تقوم نستله بتخزين بياناتك في بيئات تشغيل آمنة لا يستطيع الوصول إليها سوى موظفي نستله ووكلائها ومتعهدوها، وحسب حاجتهم إلى معرفتها. كما تتبع نستله المعايير المتعارف عليها في المجال في هذا الصدد.
  • ترميز معلومات الدفع - تستخدم نستله الترميز القياسي في المجال لحماية المعلومات المالية المهمة مثل معلومات بطاقة الإئتمان المرسلة إلينا عبر الإنترنت ( على سبيل المثال عندما تسدد مدفوعات عن طريق أحد متاجر نستله على الإنترنت ).
  • التحقق المسبق من الهوية للوصول إلى الحساب - تطلب نستله من عملائها المسجلين التحقق من هويتهم (مثل هوية تسجيل الدخول وكلمة المرور ) قبل أن يصبح بمقدورهم الوصول إلى حسابهم أو إجراء تغييرات فيه، حيث يهدف ذلك إلى منع عمليات الوصول غير المصرح بها.

يُرجى التكرم بالعلم أن أوجه الحماية سالفة الذكر لا تنطبق على البيانات الشخصية التي تختار مشاركتها في النطاقات العامة مثل مواقع الويب الاجتماعية.

8.2 الإحتفاظ بالمعلومات

لن تحتفظ نستله ببياناتك الشخصية إلا للمدة اللازمة للغرض المقرر، على الأخذ في الإعتبار حاجتنا إلى الرد على الإستفسارات أو حل المشكلات، وتقديم خدمات جديدة وأخرى مُحسنة، والإلتزام بالمتطلبات القانونية بموجب القوانين السارية.
ويعني ذلك أننا قد نحتفظ ببياناتك الشخصية لمدة معقولة عقب آخر تواصل بيننا وبينك. وعندما تصير المعلومات التي قمنا بجمعها غير مطلوبة بهذا الشكل، نقوم بإتلافها أو حذفها بأسلوب آمن.

اتصل بنا
9)اتصل بنا

تتصرف نستله بوصفها "مراقب بيانات" بالنسبة للبيانات الشخصية التي تقوم بمعالجتها في إطار إخطار الخصوصية هذا. فإذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات بشأن هذا الإخطار أو ممارسة جمع البيانات الشخصية التي تنتهجها نستله، يُرجى الاتصال بنا على:

الهاتف : للإتصال بالسعودية و الإمارات يرجى التواصل عبر الرقم المجاني التالي : 179179-8008 وللدول الأخرى8100000- 4 -971

البريد الإلكتروني carecenter@nestle-family.com
رسائل البريد على : نستله الشرق الاوسط م.م.ح
ص. ب 17327 دبي- دولة الإمارات العربية المتحدة

حقوق الطبع والنشر©مارس 2017 نستله الشرق الأوسط م.م.ح